الشرطة تكرم الإذاعات المحلية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والنشر

الشرطة تكرم الإذاعات المحلية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والنشر
تاريخ النشر: 2017/05/03 - 09:54 صباحا

أريحا - كرمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم الإذاعات المحلية العاملة في المحافظة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والنشر والذي يصادف في الثالث من أيار كل عام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا التكريم يأتي في إطار التواصل الدائم مع الصحافة، ولتقديم الشكر لهم على دعمهم في توصيل الرسالة الشرطية والأمنية لمختلف فئات المجتمع، ولجهدهم الدائم في نشر التوعية في كثير من المجالات.

وقال العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة، أن هذا التكريم يأتي للتأكيد على انفتاح الشرطة على كل وسائل الإعلام وتسهيل مهمتهم وخاصة الإذاعات المحلية،  وأن الشرطي والإعلامي في خندق واحد كلاهما يبحث عن الحقيقة وإحقاق الحق والقانون كل حسب أدواته واجراءته الخاصة به .

وأثنى العقيد طالب أثناء زيارته للإذاعات الثلاثة وهي راديو النورس وراديو القمر وشبكة الريحان الإذاعية  على الدور الإعلامي الذي يقوم به صحفيي المحافظة ودور الصحافة الوطنية في تسليط الأضواء على كل هموم وأوجاع المواطنين، وكذلك تعاونهم في إيصال رسالة الشرطة ودورها لخدمة المجتمع المحلي وكذلك دور الشرطة المجتمعية والتي حرصت قيادة الشرطة على إرسائها وتعزيزها .

وعبر الصحفيون عن شكرهم وامتنناهم لهذه المبادرة الرائدة من الشرطة، وأكدوا أن الرسالة الشرطية هي رسالة عامة هدفها الخدمة والتوعية وعندما نوصلها نعتبر أنفسنا أيضا مساهمين وشركاء في هذه الرسالة كما شرائح المجتمع، وقدموا شكرهم لادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة لدورها في التواصل مع الصحفيين، وحضر التكريم ونسق له الرائد إياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر