الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعوية لطلبة المدارس في نابلس

الشرطة تنظم ثلاث محاضرات توعوية لطلبة المدارس في نابلس
تاريخ النشر: 2017/04/13 - 09:34 صباحا

نابلس –  نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع النادي الرياضي في بلدة برقة شمال غرب مدينة نابلس ثلاث محاضرات في التوعية الشرطية التثقيفية والأمنية  لطلاب وطالبات مدارس بلدة برقة شمال محافظة نابلس.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن الهدف من المحاضرات هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، وهو ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من  الطلبة من كلا الجنسين ، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية.
وأضاف البيان أن عدد من الضباط من أصحاب ذوي الاختصاص , من إدارة العلاقات العامة ، المرور و مكافحة المخدرات, ألقوا هذه المحاضرات ل 200 طالب وطالبه حيث تحدثت الرائد لنا المخللاتي قسم علاقات عامه في شرطة نابلس عن دور الشرطة وأهميتها وعن الابتزاز الالكتروني وكيفية الحماية من الجريمة الالكترونية .
كما تحدث النقيب هاني أبو شقرة قسم المرور عن التوعية المرورية والسلامة والأمان من الطرق وكيفية العبور الأمن بقطع الطريق وعبور الشارع بأمان.، كما تحدث الملازم جمال حرب من قسم المخدرات  في شرطة نابلس عن التوعية الامنيه وعن كيفيه الحد من ظاهرة انتشار المخدرات وكيفية الابتعاد عن هذه الآفة الخطيرة على الطلاب والمجتمع الفلسطيني.
وفي نهاية المحاضرات شكر مدراء المدارس و النادي الرياضي في بلدة برقه على جهد الشرطة البناء في نشر التوعية للطلاب والطالبات في المدارس ..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر