الشرطة تشارك بلقاء بعنوان المسائلة المجتمعية بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في طولكرم

الشرطة تشارك بلقاء  بعنوان المسائلة المجتمعية  بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في طولكرم
تاريخ النشر: 2017/04/12 - 12:01 مساءا

طولكرم –  شاركت الشرطة اليوم بلقاء بعنوان المسائلة المجتمعية حول حقوق الطفل وذلك بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني  في قاعة القدس بمقر محافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم  قد شارك  باللقاء الذي  عقد بمقر محافظة طولكرم، بعنوان المسائلة المجتمعية بمناسبة فعاليات يوم الطفل الفلسطيني، وذلك بحضور ممثل عن محافظة طولكرم خالد الزغل ومدير صحة طولكرم د . عبد الفتاح الدرك، ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية محمد سلمان وممثل عن مدير مديرية العمل في طولكرم وهيئة شؤون الاسرى  عصمت ابو صاع، وبحضور ممثلين عن مديرية التربية والتعليم وعدد من ضباط الشرطة وممثلي المؤسسات ذات الصلة ومجموعة من طلبة المدارس.

وفي كلمته أكد العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظة، على الاهتمام والحرص الشديد من الشرطة الفلسطينية بحقوق الطفل وأن الشرطة الفلسطينية سعت جاهده ليكون الاهتمام متزايدا بالأطفال ولهذا السبب كان هناك قرار من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية بإنشاء قسم بالشرطة من اجل الاهتمام بالقضايا الخاصة لهذه الشريحة من المجتمع تحت مسمى دائرة شرطة حماية الأسرة و الأحداث.

وأضاف العقيد ابو بكر  قائلا أن من اهتمامات شرطة محافظة طولكرم بالأطفال سواء بتفعيل المخيمات الصيفية التي تعقدها الشرطة أو بالمحاضرات الإرشادية والتوعوية  لطلبة  المدارس ورياض الأطفال او اللقاءات التوعوية لأولياء أمور الطلبة، وما تقوم به شرطة طولكرم مع الشركاء من المؤسسات ذات الصلة، كل ذلك من اجل حماية أبنائنا الطلبة وخلق جيل قادر على البذل و العطاء والنهوض بدولة المؤسسات والقانون .

وتم خلال الفعالية تفعيل المسائلة المجتمعية من خلال  طرح العديد من المداخلات و الأسئلة من قبل الأطفال الحضور على  صناع القرار من المشاركين في الفعالية، وتم الإجابة على أسئلة و استفسارات الأطفال من قبلهم  كلا في مجال اختصاصه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر