الشرطة تنظم محاضرة حول الانترنت والجرائم الالكترونية بمدرسة وداد ناصر الدين بالخليل

الشرطة تنظم محاضرة حول الانترنت والجرائم الالكترونية بمدرسة وداد ناصر الدين بالخليل
تاريخ النشر: 2017/04/09 - 11:38 صباحا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتعريف بمخاطر الانترنت وحول الجرائم الالكترونية بمدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات في مدينة الخليل .

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا للجهود المبذولة من قبل الشرطة للحد من الوقوع في فخ الجرائم الالكترونية، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة محاضرة بهذا الخصوص بمدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات بمشاركة وحضور 70 طالبة".

 

  وتحدث خلال المحاضرة الرائد بشر النتشة مدير العلاقات العامة والاعلام بالشرطة عن الانترنت والامكانيات الإيجابية التي نجنيها منه في سبيل العلم والتعلم , موضحا بالوقت نفسه خطورة هذه الشبكة وذلك باستخدامه بشكل لا مسؤول من خلال التحدث مع الغرباء وقبول صداقاتهم ونشر الصور والمعلومات الشخصية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مما يؤدي للوقع فريسة لقراصنة الانترنت والتعرض للابتزاز الأخلاقي والمادي , مسترشدا بعدد من القضايا المسجلة لدى الشرطة بهذا الخصوص وبعدد من الأفلام الوثائقية التي توضح ذلك . 


    وفي نهاية المحاضرة تقدمت إدارة المدرسة والطالبات الشرطة على هذه الجهود النيرة والتي تعمل على زيادة الوعي بوسائل التكنلوجيا الحديثة مع توضيح محاسنها واخطارها , املين دوام العطاء ونشر المعرفة على نطاق أوسع مستقبلا  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر