ضمن فعالية (حملة تشجيع القراءة) مدير الشرطة يقرأ القصص لطلاب و طالبات مدرسة يوسف الأساسية في قلقيلية

ضمن فعالية (حملة تشجيع القراءة) مدير الشرطة يقرأ القصص لطلاب و طالبات مدرسة يوسف الأساسية في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/04/04 - 09:33 صباحا

قلقيلية -التقى مدير شرطة محافظة قلقيلية بعدد من طلاب و طالبات مدرسة يوسف عودة الأساسية المختلطة وقرء لهم القصص ضمن فعاليات حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني التي تم إطلاقها في قلقيلية اليوم وبتنظيم من قبل مديرية التربية والتعليم وبالتعاون والتنسيق مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن فعاليات حملة تشجيع القراءة أطلقت في مدرسة يوسف عودة الأساسية المختلطة في مدينة قلقيلية , بحضور ومشاركة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة و قائد منطقة قلقيلية العميد ركن مهدي سرداح ، ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك ومديرة مديرية التربية والتعليم أ. نائلة فحماوي ، ورئيس بلدية قلقيلية أ. طارق إعمير، ومدير مديرية الثقافة أ. أنور ريان ، و رياض صوالحة ممثلا عن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي ، والشاعر والأديب غنام غنام والشاعر محمد قديح  .
وفي كلمة له خلال الفعالية ثمن العقيد موسى يدك الدور الريادي التي تقوم به مديرية التربية والتعليم , ومؤسسة تامر للتشجيع على القراءة , مؤكدا على أهمية مشاركة مؤسسات المجتمع المحلي كافة في هذه الحملة , موضحا أن مشاركة المؤسسة الشرطية تأتي في إطار الحرص والتأكيد على التواصل الدائم ما بين منتسبي الشرطة وكافة شرائح المجتمع , وخصوصا طلبة المدارس وتشجيعهم على القراءة , كما قدم شكره وتقديره للقائمين على هذه الحملة وكافة المؤسسات المشاركة فيها , على جهودهم في تعزيز ورعاية الثقافة الفلسطينية .
وقام مدير شرطة المحافظة بقراءة قصة للطلاب والطالبات من مدرسة يوسف عودة الأساسية , وبين لهم مغزى القصة وناقش حيثياتها مع الطلبة , وشجعهم على استخلاص العبر مما نقرأه , كما أعرب عن سعادته لقراءة القصص للطلبة واللقاء بهم موضحا أهمية القراءة في إيصال المعلومات للأطفال


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر