الشرطة تنظم محاضرة لعدد من طلاب وطالبات جامعة النجاح الوطنية بنابلس

الشرطة تنظم محاضرة لعدد من طلاب وطالبات جامعة النجاح الوطنية  بنابلس
تاريخ النشر: 2017/03/30 - 11:35 صباحا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية وإرشاد في كلية علم النفس والاجتماع في جامعة النجاح الوطنية بعنوان مخاطر الجرائم الالكترونية والاستخدام الآمن للانترنت، وبالتنسيق مع مركز الدراسات النسوي في محافظة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن اللقاء نظم من خلال منسق وحدة النوع الاجتماعي في شرطة نابلس، ومركز الدراسات النسوي وبالتعاون مع ادارة العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس.

وتحدثت  الرائد لنا المخللاتي منسق وحدة النوع الاجتماعي وعلاقات عامة في شرطة المحافظة، خلال اللقاء عن أهمية التنشئة الاجتماعية السليمة داخل الأسرة للطلاب، ومخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والمشاكل والمخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلاب،  وكيفية الاستخدام الأمن للانترنت بحيث نصبح عناصر فعالين بالمجتمع، ولا نقع ضحية الابتزاز الالكتروني او السرقة الالكترونية وما لها من انعكاسات سلبية على الفرد والاسرة والمجتمع .

وأكدت على أهمية التواصل مع طلاب الجامعات والمدارس والمؤسسات في التوعية الأمنية ومخاطر الانترنت واللجوء للشرطة في حال واجهتهم أي إشكال لهم إثناء تصفح المواقع الالكترونية، وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الطلبة مع بعضهم البعض و انعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية،  وتم مناقشة أمور تربوية وصحية  ونفسية  وإرشادية تخص الطلبة.

وفي نهاية اللقاء أشادت إدارة العلاقات العامة في الجامعة، بدور مؤسسة الشرطة وشرطة نابلس بوجه خاص في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر