شرطة ضواحي القدس تعقد ورشة عمل حول مدونة السلوك

شرطة ضواحي القدس تعقد ورشة عمل حول  مدونة السلوك
تاريخ النشر: 2017/03/30 - 09:00 صباحا

ضواحي القدس - عقدت الشرطة اليوم بالتعاون مع الشرطة الاوروبية ورشة عمل لمناقشة مدونة السلوك لمدراء الادارات والاقسام في قاعة مديرية شرطة ضواحي القدس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الورشة افتتحت بحضور العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة ومدراء الادارات المتخصصة في شرطة المحافظة، وتأتي هذه الورشة ضمن برنامج لشرح مدونة السلوك التي تعمل على رفع المستوى المهني لدى منتسبي شرطة المحافظة .

وفي بداية الورشة رحب العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة بالضباط والحضور، مؤكدا إن عقد مثل هذه الورشات يأتي من اجل تعزيز العمل المهني بالمؤسسة الشرطية، والتي تهدف إلى  بناء شرطة الدولة القوية والمهنية وفقا للمعايير الدولية مع احترام قوانين حقوق الإنسان، مضيفا إن التخطيط في أي مؤسسة هو أساس النجاح و التقدم، ومؤكداً على خصوصية حالة شرطة ضواحي القدس موضحا الصعوبات والمعيقات التي تواجه ضباط الشرطة اثناء عملهم.

وقد تخلل الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والاقتراحات والتوصيات التي خرجت من النقاش حول المواضيع المطروحة في الورشة، والتي ركزت على مدونة السلوك والتي سيتم تنفيذها ضمن اللقاءات القادمة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر