الشرطة تشارك بحفل تكريم أمهات جمعية (هذا حقي) لذوي الاعاقة ببلدة بديا بمحافظة سلفيت

الشرطة تشارك بحفل تكريم أمهات جمعية (هذا حقي) لذوي الاعاقة ببلدة بديا بمحافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/03/22 - 02:42 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم وضمن فعاليات الاحتفال بيوم الأم باحتفال تكريمي للأمهات بجمعية( هذا حقي) للأشخاص ذوي الإعاقة ببلدة بديا بمحافظة سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبحضور المقدم جميل بركات مدير مركز شرطة بديا وسليمان طه رئيس بلدية بديا وممثل محافظة سلفيت، وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية، وجمع غفير من المواطنين، فقد تم المشاركة باحتفالية خاصة بالأمهات بجمعية هذا حقي ببلدة بديا.

من جهته تحدث المقدم جميل بركات مدير مركز شرطة بديا للحضور، ناقلا للأمهات تهاني سيادة العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بمناسبة يوم الام، وخاصة الأمهات اللواتي يقمن على الرعاية والعناية بالأطفال ذوي الإعاقة، موجها لهن تحية إجلال وإكبار، ذلك  لما يقمن به من جهد كبير وعطاء مستمر في توفير الظروف الصحية والاجتماعية الملائمة  لهذه الشريحة.

كما اشتمل الحفل على كلمة لرئيس البلدية ولغرفة التجارة والصناعة ومحافظة سلفيت وجمعية هذا حقي وقد اشاد الجميع بالجهود التي تبذلها الجمعية للاهتمام بتلك الشريحة المهمة من المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة ومحاولة دمجهم في المجتمع، حيث يقع هذا على عاتق الاهل وعلى الأخص الام بمساندة ومساعدة المجتمع والجمعيات المتخصصة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر