الشرطة تشارك في إحياء فعاليات اليوم الوطني للبيئة في عزبة الطبيب بقلقيلية

الشرطة تشارك في إحياء فعاليات اليوم الوطني للبيئة في عزبة الطبيب بقلقيلية
تاريخ النشر: 2017/03/19 - 01:26 مساءا

قلقيلية_ شاركت الشرطة اليوم في إحياء فعاليات اليوم الوطني للبيئة  في عزبة الطبيب شرق محافظة قلقيلية.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الشرطة والأجهزة الأمنية شاركت في إحياء فعاليات اليوم الوطني للبيئة في عزبة الطبيب بحضور محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وعدالة الاتيرة رئيسة سلطة جودة البيئة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح بيان الطبيب وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية وخلال الفعالية تم تنظيم يوم تطوعي بتنظيف حديقة العزبة من القمامة والأوساخ وتهيئتها لاستقبال المتنزهين.

 

وثمن المحافظ جهود مؤسسات محافظة قلقيلية التي تداعت لتنظيم هذا اليوم الوطني دعماً لصمود أهالي البلدة، منوهاً إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بتدمير البيئة الفلسطينية عبر الطرق الالتفافية وجدار الضم والتوسع العنصري والاستيطان.

 

من جهتها ثمنت عدالة الاتيرة  دور المحافظ والأجهزة الأمنية وكافة المؤسسات على اهتمامهم بالبيئة الفلسطينية، وأشارت إلى أن شعار يوم البيئة الفلسطيني لهذا العام " الاحتلال وتغير المناخ واختلال النظام البيئي"، وانه تم إطلاق الفعاليات الوطنية في جميع محافظات الوطن.


وأوضح البيان أن مشاركة الشرطة والأجهزة الأمنية في تلك الفعالية تأتي في إطار تعزيز الدور المجتمعي في الحفاظ على البيئة  الفلسطينية وحمايتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر