وفد من طلبة مدرسة سرطة الأساسية المختلطة يزور مركز شرطة بديا بسلفيت

وفد من طلبة  مدرسة سرطة الأساسية المختلطة يزور مركز شرطة بديا بسلفيت
تاريخ النشر: 2017/03/19 - 12:14 مساءا

سلفيت-  زار اليوم وفد من طلاب و طالبات و الهيئة التدريسية في  مدرسة سرطه الاساسية المختلطة مركز شرطة بديا بمحافظة سلفيت، حيث كان في استقبالهم و لقائهم المقدم جميل بركات مدير  المركز و عدد من الضباط .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ان هذا النشاط ياتي ضمن سلسلة من النشاطات و الفعاليات التي تنفذها مديرية الشرطة بالتنسيق و التعاون مع مديرية التربية و التعليم، بهدف اطلاعهم عن كثب على طبيعة عمل  مختلف أقسام الشرطة عن قرب ،  ومشاهدة العمل الذي يقوم به رجل الأمن،  وكيفية تعامل الشرطة مع مختلف القضايا الواردة اليها .


من جهته رحب المقدم جميل بركات مدير المركز بالوفد الزائر ،ناقلا لهم تحيات و تقدير العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  ،  مؤكدا لهم ان الشرطة تعمل و بالتنسيق مع مختلف المؤسسات على تنشئة جيل طلابي يحترم القانون و يكون شريكا فاعلا لرجل الامن في حفظ الامن  و النظام العام ،و مضيفا ان جهاز الشرطة هو الاقرب دائما الى المواطن ، و ان ابواب  الشرطة مفتوحة لأي مواطن فلسطيني يريد زيارتها ، للتعرف على إداراتها وأقسامها ، و كيفية تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفين .


و في السياق نفسه ثمن الوفد الطلابي جهود مركز شرطة بديا بكافة منتسبيه  في حفظ الأمن و الامان ، و سعيهم الدائم لنشر الثقافة الأمنية لطلاب و طالبات المدارس ، من خلال برامج التوعية و النشاطات  المختلفة .


و في ختام الزيارة تم  مرافقة  الطلاب و الطالبات  بجولة  ميدانية على مختلف الإدارات و الأقسام بمركز الشرطة  ، حيث تم تقديم شرح عن طبيعة و اختصاص عمل كل ادارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر