الشرطة تنظم محاضرتين حول الاستخدام الأمن للانترنت والسلامة المرورية في نابلس

تاريخ النشر: 2017/03/19 - 12:11 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم محاضرتي توعية بمخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتوعية السلامة المرورية  لعدد من طلبة مدرسة جيل المستقبل للأيتام في نابلس .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام أن الشرطة قامت بالتنسيق مع المدرسة وإعطائها محاضرتين في مجالات التوعية من المخاطر الانترنت والسلامة المرورية اشترك بها 50 طالب  وطالبة و الهيئة التدريسية في المدرسة.


وتحدثت الرائد لنا المخللاتي من مرتب العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة في محاضرتها عن مخاطر الانترنت عن أساليب الوقاية من القراصنة وكيفية حماية أنفسنا من الروابط المشبوهة والآثار الاجتماعية المترتبة على تفاعلنا مع مواقع التواصل الاجتماعي.


ومن ناحيته تطرق النقيب هاني أبو شقرة مسؤول التوعية المرورية في فرع مرور شرطة نابلس عن طرق الوقاية من الحوادث ووسائل الحماية الذاتية عند التعامل مع المركبات والطريق واهم الأساليب التي يجب التعامل معها لتجنب حوادث السير.


هذا وأكدت مديرة المدرسة على أهمية مثل هذه اللقاءات وتكثيفها وبخاصة تلك المتعلقة بمخاطر الانترنت والسلامة المرورية معربة عن شكرها الجزيل لجهاز الشرطة لتقديم مثل هذه اللقاءات وما تحويه من معلومات قيمة وجديدة ومفيدة للطلاب والطالبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر