الشرطة تعقد ورشة حول أهمية مدونة السلوك في قلقيلية

الشرطة تعقد ورشة حول أهمية مدونة السلوك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/03/15 - 06:19 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل في مديرية شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع التفويض السياسي والشرطة الأوروبية لمناقشة مدونة السلوك الخاصة بالشرطة لمدراء الإدارات والأقسام والمراكز في مديرية شرطة محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الورشة افتتحها العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة، ونائبه العقيد حقوقي نداء حنني والعقيد فضل بدارين مدير التفويض السياسي والمعنوي في الشرطة، والمقدم وفاء الشرقاوي بحضور ومشاركة عدد من ضباط بعثة الشرطة الأوروبية حيث نظمت الورشة في قاعة مديرية شرطة محافظة قلقيلية.

وأوضح البيان، أن الهدف من تنظيم هذه الورشة هو شرح مدونة السلوك والتي تعمل على رفع المستوى المهني لدى منتسبي الشرطة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جانبه وفي بداية الورشة تحدث العقيد موسى يدك ناقلا تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية للحضور جميعا، مبينا إن عقد مثل هذه الورشات واللقاءات يأتي من أجل تعزيز العمل المهني بالمؤسسة الشرطية٬ موضحا أن الهدف الأساسي للشرطة من المدونة هو تحقيق أمن الوطن والمواطن ضمن إطار سيادة القانون وفق قيم العدل والمساواة والنزاهة والالتزام بالمعايير والقواعد .

من جهته وخلال الورشة تحدث العقيد فضل بدارين مقدما شرحا وافيا حول أهمية مدونة السلوك في المؤسسة الشرطية، كما تحدث عن أهم النقاط والأسس التي اعتمد عليها في وضع مدونة السلوك في المؤسسة الشرطية، مؤكدا أن مدونة السلوك تركز على مبادئ احترام حقوق الإنسان وصون كرامته ومنع الجريمة والحفاظ على الأمن والنظام ضمن أحكام القانون .

بدوره قدم المقدم إياد عيسى المفوض السياسي في مديرية شرطة المحافظة، شرحا كاملا حول مدونة السلوك في جهاز الأمن والشرطة عن طريق عرض الشرائح قدم خلاله عرضا تفصيليا للمدونة أثرت الموضوع٬ تخلله عدد من النشاطات التعليمية كوسائل لتقريب الأفكار وزيادة الكفاءة والفعالية لتعميق مفهوم مدونة السلوك لدى عناصر ومنتسبي الشرطة الفلسطينية.

وقد تخلل الورشة العديد من المداخلات والنقاشات والاقتراحات والتوصيات التي خرجت من النقاش حول المواضيع المطروحة في الورشة والتي ركزت على مدونة السلوك والتي سيتم تنفيذها ضمن اللقاءات القادمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر