الشرطة ومديرية التربية ومجلس أولياء الأمور الموحد يطلقون حملة توعية ضد تدخين طلبة المدارس في سلفيت

الشرطة ومديرية التربية ومجلس أولياء الأمور الموحد يطلقون حملة توعية ضد تدخين طلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2017/03/14 - 12:31 مساءا

سلفيت - أطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومجلس اولياء الأمور الموحد حملة توعية تحت شعار(نحو بيئة تعليمية تربوية آمنة ) ضد ظاهرة تدخين طلبة المدارس وذلك في مدينة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إنه وبحضور العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة والأستاذ أمين عواد مدير التربية والتعليم  ومجلس اولياء أمور الطلبة الموحد في سلفيت، وعدد من ضباط ومنتسبي شرطة المحافظة ومدراء المدارس وفرق ألامان على الطرق، فقد تم إطلاق حملة توعية وأرشاد من أضرار التدخين وخاصة من فئة الأحداث من طلبة المدارس .

واشار البيان، ان المشاركين بالحملة انتشروا ومنذ ساعات الصباح الباكر بمحيط المدارس وعلى المفترقات، حيث تم توزيع ملصقات ونشرات توعية على طلبة المدارس توضح الأضرار الصحية الجسيمة وراء ظاهرة تدخين التبغ والسجائر، وعلاقتها المباشرة بتعاطي وإدمان المخدرات٬ خاصة المنتشرة بين فئة الشباب والإحداث، وما قد تسببه هذه الظاهرة من انتشار الجريمة والإخلال بالأمن والنظام العام.

كما تم توزيع نشرات توعية على أصحاب المحلات التجارية تدعوهم الى المشاركة بهذه الحملة من خلال عدم بيع الدخان والسجائر لطلبة المدارس .

من جهته أكد العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة على استعداد الشرطة  بكافة إدارتها وأقسامها ذات العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي٬ إلى دعم كافة الجهود المبذولة للقضاء ولمكافحة آفة التدخين، والتي تضر بشبابنا الذين هم جيل المستقبل وسياج الوطن٬ وإن الشرطة ماضية في  فعالياتها و برامجها  ولقاءاتها التوعوية لكافة القطاعات في المجتمع  للحد من التدخين وأية آفة تضر بصحة وسلامة المواطن.

وفي السياق نفسه قدم الاستاذ امين عواد مدير التربية والتعليم بالمحافظة  جزيل الشكر والتقدير لمديرية الشرطة على الجهود المبذولة والبرامج المميزة والهادفة التي تطلقها  في سبيل نشر ثقافة القانون والامن بين مختلف شرائح المجتمع، وخاصة طلبة المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر