الشرطة والمجتمع المحلي يطلقان مبادرة "بدناش المشطوب" في اريحا

الشرطة والمجتمع المحلي يطلقان مبادرة "بدناش المشطوب" في اريحا
تاريخ النشر: 2017/03/13 - 01:28 مساءا

اريحا – أطلقت الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي اليوم في محافظة اريحا والأغوار مبادرة مجتمعية بعنوان "بدناش المشطوب"  لمحاربة ظاهرة السيارات والدراجات النارية المشطوبة والغير قانونية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن رؤساء المجالس المحلية واللجان الشعبية في المخيمات تبنوا المبادرة المجتمعية، بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ومنسق لجنة السير في المحافظة إسماعيل ابو جابر، ورئيس مجلس محلي النويعمة والديوك الفوقا حسام دريعات، ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم عين السلطان يوسف مناصرة ورئيس اللجنة الشعبية في مخيم عقبة جبر جمال عوضات .

وأكد مطلقوا المبادرة بحضور عشرات الوجهاء والشخصيات الاعتبارية على أهمية تظافر الجهود والوقوف مع الشرطة والمؤسسة الأمنية لمحاربة كل الظواهر السلبية التي تؤثر على المجتمع ومنها المركبات والدراجات النارية الغير قانونية والتي تشكل خطورة على الحياة والسلم الأهلي، ودعوا إلى مواصلة الحملات الشرطية في مناطقهم وابدوا كل الاستعداد للانخراط في برامج توعية الجمهور من الأخطار المحدقة بالمجتمع في مجال المرور وغيره .

وقدم العقيد طالب شكره للحضور على مبادرتهم الرائعة وحرصهم على نجاح مؤسساتهم في تقديم واجبها نحو المجتمع المحلي وبذل كل جهد ممكن للحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم، وأكد أن المبادرة ستشمل أيضا توزيع بروشرات وكتيبات توعية على السائقين خلال الأيام القادمة .

وحضر إطلاق المبادرة المقدم عثمان غوادره مدير فرع العمليات بشرطة المحافظة والرائد إياد دراغمه مدير فرع العلاقات العامة منسق المبادرة، والرائد محمود بزور نائب مدير فرع المرور .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر