الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي في قلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر شبكات التواصل الاجتماعي  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/03/12 - 11:58 صباحا

قلقيلية_ نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية عن مخاطر وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي لطالبات مدرسة الشيماء الثانوية للبنات في قلقيلية.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة تندرج في إطار سعي الشرطة لرفع مستوى الوعي الأمني بين طلبة المدارس وتبصيرهم من المخاطر والسلبيات الناجمة عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي وحتى لا يقعوا فريسة وضحية أمام أصحاب النفوس الضعيفة.

 

وألقى المقدم محمد القدومي مدير وحدة حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة محاضرة أمام الطالبات تحدث فيها عن الأخطار والأضرار التي تسببها مستخدمي ومدمني شبكات التواصل الاجتماعي مبيناً خطورة الإدمان على استخدام الانترنت والمشاكل التي تسببها سواء على الأسرة أو على الحياة الشخصية والتعليمية.


وقدم المقدم القدومي والإرشادات للطالبات في كيفية الاستخدام الآمن لشبكات التواصل الاجتماعي حتى لا يتعرضن لأي مشاكل تهديد أو ابتزاز من قبل أصحاب النفوس الضعيفة والمريضة.
وفي نهاية المحاضرة أجاب المقدم القدومي على كافة الأسئلة والاستفسارات والملاحظات التي طرحت من قبل الطالبات.


وقدمت مديرة المدرسة عاقلة موافي الشكر والتقدير للشرطة على دورها الفاعل في تنظيم محاضرات التوعية والتي تعمل على حماية الطالبات من الوقوع بالأخطاء نتيجة الاستخدام السلبي لشبكات التواصل الاجتماعي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر