الشرطة تنظم محاضرة عن دورة واهمية العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لطالبات مدرسة الشهداء بقلقيلية

الشرطة تنظم محاضرة عن دورة واهمية العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لطالبات مدرسة الشهداء بقلقيلية
تاريخ النشر: 2017/03/02 - 05:18 مساءا

قلقيلية_ نظمت الشرطة اليوم محاضرة بعنوان" دور وأهمية العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في تعزيز الثقة مع المواطنين لطالبات مدرسة الشهداء الأساسية المختلطة في قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المحاضرة نظمت في إطار برنامج محاضرات التوعية الأمنية والشرطة لطلبة المدارس بالتعاون مع مدير التربية والتعليم لنشر الثقافة الأمنية ورفع مستوى الوعي الأمني لدى الطلبة.
وتحدث المقدم رائد ابوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، في المحاضرة عن أهمية دور العلاقات العامة في المؤسسة الشرطية لتعزيز الشراكة المجتمعية من خلال الأنشطة الاجتماعية والإنسانية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وتتطرق المقدم ابوغربية في المحاضرة إلى تجربة العلاقات العامة في الشرطة وكيف عملت على إبراز الجهود التي تقوم بها الشرطة للمجتمع لإقناع الجماهير بمدى أهمية هذه الجهود لحمايتهم والحفاظ على أمنهم ولكسب ثقتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة.
وبين دور العلاقات العامة في دعم عناصر الشرطة علمياً وثقافياً ومعنوياً لينهض برسالته السامية على أكمل وجه موضحاً الخصائص والسمات الشخصية للعاملين في العلاقات العامة.
وفي نهاية المحاضرة أجاب المقدم ابوغربية على كافة الأسئلة والاستفسارات التي طرحتها الطالبات.
وشكرت مديرة المدرسة الأستاذة لما قراقع الشرطة على دورها المتميز في عقد محاضرات التوعية لطلبة المدارس التي من شانها تعزيز الوعي والإدراك لدى الطالبات في حياتهم اليومية وعلى الجهود المبذولة لتعزيز الأمن وتوثيق الروابط الاجتماعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر