الشرطة تحاضر في جامعة القدس المفتوحة في نابلس

الشرطة تحاضر في جامعة القدس المفتوحة  في نابلس
تاريخ النشر: 2017/03/02 - 11:32 صباحا

نابلس –قدم المقدم أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة نابلس محاضرة عن الجريمة الالكترونية ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي لمئة طالب وطالبة من فرع القدس المفتوحة بنابلس.

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه بعد التنسيق بين فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس و فرع جامعة القدس المفتوحة قدم المقدم امجد فراحته  المحاضرة بعد كلمة أ.د يوسف ذياب مدير فرع الجامعه رحب بها بالشرطة وثمن الشراكة بين المؤسستين وأشاد بدور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العامين ودورها المجتمعي وتطوير أساليبها واجراءاتها في مكافحة كافة أنواع الجريمة وتنبهها المبكر لمشكلات المجتمع في مجال التوعية خصوصا في مستجدات التكنولوجيا والجرائم الالكترونية ومخاطرها.

واستعرض الأستاذة زيزي حسيبا أستاذة القانون في الجامعة اهم المشكلات القانونية التي تعترض الجرائم الالكترونية وضرورة استصدار قوانين جديدة تتوافق مع التطور التكنولوجي الهائل لضبط استخدامه.

وتلاها محاضرة  للمقدم فراحته استعرض فيها اهم طرق الوقاية من مخاطر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي وأساليب الحماية الذاتية والالكترونية لمنع المتسللين من الوصول للمعلومات الشخصية التي قد يلجأ لها البعض لابتزاز الاخرين.

وفي نهاية المحاضرة استمع فراحته لتساؤلات الطلبة في هذا المجال واسئلة أخرى تخص العمل الشرطي واجراءاته وأجاب عليها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر