الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية حول مخاطر الانترنت بالخليل

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية حول مخاطر الانترنت بالخليل
تاريخ النشر: 2017/03/01 - 12:51 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم سلسلة محاضرات توعية من مخاطر الانترنت بمدرسة الفيحاء الأساسية للبنات بالمنطقة الجنوبية في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بانه وبهدف نشر ثقافة امنة بين الطلاب من الانترنت واخطارها، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة سلسلة محاضرات بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الفيحاء الأساسية للبنات بمشاركة وحضور 80 طالبة.

وتحدث خلال هذه المحاضرات الرائد حقوقي بشير النتشة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة المحافظة ونائبه النقيب نعمة الشلالفة عن الانترنت بشكل عام، وتوضيح خصائص مواقع التواصل الاجتماعي والية استخدامها الامن من خلال عدم التحدث مع الغرباء او قبول صداقات مجهولة، بالإضافة لعدم نشر الصور والمعلومات الشخصية على هذه المواقع لسهولة اختراقها وقرصنتها ومن ثم التعرض للابتزاز،  منوهين لوجود وحدة متخصصة بالشرطة وهي وحدة الجرائم الالكترونية والتي تعنى بمثل هذه القضايا.

من جهتها تقدمت إدارة المدرسة بالشكر والامتنان للشرطة على هذه المحاضرة الهادفة لتحصين الطالبات من الوقوع تحت رحمة قراصنة الانترنت، مطالبين عقد المزيد من المحاضرات بالمستقبل القريب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر