الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشهيد النقيب محمود عيسي في جنين

الشرطة والأجهزة الأمنية تشيع جثمان الشهيد النقيب محمود عيسي في جنين
تاريخ النشر: 2017/02/18 - 06:20 مساءا

جنين  – شيعت الشرطة والأجهزة الأمنية اليوم جثمان الشهيد النقيب محمود راجي محمد عيسي من مرتب فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة إلى مثواه الأخير عقب صلاة الظهر في بلدة صانور قضاء محافظة جنين.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه تم تشيع جثمان الشهيد بجنازة عسكرية شارك فيها عطوفة اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين وسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ونائبه العميد جهاد المسيمي والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء إدارات ومحافظات الشرطة وفضيلة الشيخ محمد سعيد صلاح مفتي قوى الأمن ومدراء وممثلين عن الأجهزة الأمنية في المحافظة وممثلين لفعاليات رسمية وشعبية وعدد غفير من ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية وحشد كبير من المواطنين ومن أهالي البلدة والمحافظة.


وأديت صلاة الجنازة على الشهيد في مسجد بلدة صانور ومن ثم انطلقت الجنازة إلى مثواه الأخير وهناك وري الجثمان الثرى وأطلقت وحدة الشرطة الخاصة في شرطة المحافظة 21 طلقة  تحية لروحه الطاهرة.


وتم وضع أكاليل من الزهور باسم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قام بوضعها سيادة اللواء حازم على قبره وقراءة الفاتحة وأديت له التحية العسكرية الأخيرة .


كما نقل سيادة اللواء حازم عطا لله تعازيه لذوي الشهيد وعائلته واستقبل معهم المعزين وتقبل واجب العزاء بالشهيد.


وتخلل ذلك تقديم عدد من الكلمات من قبل المشاركين الذين أشادوا بمناقب الشهيد وحسن سيرته ومثابرته في عمله ومطالبة المسؤولين بالعمل الدؤوب على إنهاء ظاهرة المركبات الغير قانونية بكافة أشكالها والتي تؤثر سلبا على المجتمع بكل مقوماته وتزهق أرواح الأبرياء من أبناء الوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر