الشرطة تحتفل باختتام فعاليات المخيم الشتوي "أصدقاء الشرطة "في طولكرم

تاريخ النشر: 2017/01/26 - 05:07 مساءا

طولكرم – اختتمت الشرطة اليوم   فعاليات المخيم الشتوي (مخيم أصدقاء الشرطة) بالتعاون ما بين الشرطة ومركز المناهل الثقافي  بمدينة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات والإعلام في الشرطة،  أن مديرية شرطة طولكرم بالتعاون مع مركز المناهل قاموا بتخريج مخيم اصدقاء الشرطه بحضور ومشاركة العقيد محمد ابو بكر نائب مدير شرطة المحافظه،والمهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز وعدد من مدراء الإدارات في شرطة المحافظة،  وممثلين عن المؤسسة الأمنية وأ. باسل كتانه مدير مركز المناهل والأستاذ مفيد صلاح مدير دائرة السياحة والآثار بطولكرم وعبد الرحمن خضر مدير بنك الاردن التجاري بطولكرم وممثلي المؤسسات الامنية و الرسمية والاهليه وأولياء أمور الطلبة .

من جهته أشاد المهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز وأ.باسل كتانة  مدير مركز المناهل  التكنولوجي في كلمتهم بجهود الشرطة في دعمها ومساندتها ومشاركتها لبرامج المؤسسات الأهلية من تعزيز للدور الريادي للمشاركين في صنع حالة أمنية ايجابية في المحافظة،  حيث تلقى المشاركين فيه تدريبات سلوكية شرطية وأمنية  تسهم في خلق جيل واعي متحضر يحترم القوانين والأنظمة التي تنظم شؤون حياته.

يذكر ان المشاركين تلقوا برنامج تدريبي اشتمل على محاضرات في التعريف بجهاز الشرطة وأقسامه ودوره في حفظ الأمن للمجتمع والانتماء للوطن والتنمية القيادية والسلامة المرورية وتدريبات عمليه أخرى واشتمل البرنامج أيضا على محاضرات توعيه حول خطورة المخدرات ومضار التدخين وخطورة الأجسام المشبوه وخطورة الألعاب النارية والمفرقعات، ومخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت ومحاضرات من مؤسسات شريكة وبرامج ترفيهية  مع مركز المناهل.
وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية التي قام بها بعض من الأشبال و الزهرات المشاركين بالمخيم وفي نهاية الحفل قامت لجنة التكريم بتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على المشاركين بالمخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر