مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد يزور شرطة محافظة سلفيت

مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد يزور شرطة محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2017/01/26 - 04:53 مساءا

سلفيت- زار  مجلس أولياء أمور الطلبة الموحد في مدينة سلفيت، اليوم الخميس مديرية شرطة المحافظة لبحث وتنسيق فعاليات افتتاح الفصل الثاني من العام الدراسي 2017 .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تاتي في سياق التواصل الدائم ما بين الشرطة ومجالس اولياء امور الطلبة في المحافظة من اجل تعزيز و تطوير العملية التربوية، وللوقوف على اهم الملاحظات والإشكاليات التي قد تعتري سير المسيرة التربوية، حيث تم التوافق على تنظيم فعاليات ولقاءات على مدار  الفصل الدراسي تهدف الى توعية الطلبة من جميع النواحي .
من جانبه، رحب العقيد حقوقي محمد سوالمة بالوفد الضيف، واكد لهم ان الشرطة تبذل كافة جهودها من اجل الحفاظ على استمرار سير العملية التربوية، وأنها مستمرة في محاضرات التوعية المدرسية من أجل خلق جيل يتمتع بثقافة امنية وتربوية ، ومشيدا بتشكيل هذا المجلس الموحد لمدارس مدينة سلفيت والذي يتابع العملية التعليمية.

وفي ذات السياق اشاد  عبد الفتاح ابو ماضي  من  مجلس اولياء امور الطلبة الموحد بشرطة المحافظة وحرصها الشديد على المسيرة التعليمية، والدور الذي تلعبه في تنظيم وتامين مفترقات والشوارع المؤدية للمدارس، واللقاءات التوعوية التي تقوم بها الشرطة في المدارس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر