الشرطةوالأوقاف يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطةوالأوقاف يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/01/09 - 12:39 مساءا

قلقيلية – بحثت الشرطة و مديريه الأوقاف و الشؤون الدينية اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في نشر ثقافة القانون والوعي الديني و التسامح في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة , أن مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك , إستقبل في مكتبه اليوم مدير مديرية الأوقاف والشؤون الدينية في محافظة قلقيلية , فضيلة الشيخ عدنان سعيد والوفد المرافق له من مديرية الأوقاف .
وقد تم خلال اللقاء مناقشة بعض المشاكل الاجتماعية التي تواجه المواطنين , و سبل حلها من خلال خطباء و أئمة المساجد في المحافظة , و خاصة فيما يتعلق بالوقاية من المخدرات و الحد منها و وظاهرة التسول و غيرها من المواضيع التي تهم المجتمع .

ورحب العقيد موسى يدك بمدير الأوقاف والوفد المرافق له , مؤكدا أن لمديرية الأوقاف وخصوصا أئمة و خطباء المساجد فيها دور أساسي , في إيصال الرسالة الصحيحة إلى كافة المواطنين و خصوصا أولياء الأمور من خلال منابر المساجد .

كما طالب بتخصيص خطب الجمعة في نشر ثقافة القانون , وتوضيح دور الشرطة الفاعل في حماية ممتلكات المواطنين , وأن المواطن شريك أساسي في تطبيق القانون ومنع وقوع الجريمة .

من جانبه ثمن فضيلة الشيخ عدنان سعيد دور المؤسسة الشرطية و قيادتها الحكيمة و منتسبيها , في فرض الأمن و توفير الأمان للمواطن , مؤكدا على التعاون المشترك ما بين الشرطة ومديرية الأوقاف في خدمة المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر