الشرطة ومديرية الصحة تبحثان التعاون المشترك في سلفيت

تاريخ النشر: 2017/01/08 - 12:45 مساءا

سلفيت - بحثت الشرطة اليوم سبل التعاون المشترك مع مديرية الصحة  و تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين في محافظة سلفيت، جاء ذلك، خلال زيارة قام  بها الدكتور هيثم منصور مدير   مديرية الصحة في محافظة سلفيت، حيث كان في استقباله و لقائه العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و نائبه المقدم باسم واكد و عدد من ضباط مديرية الشرطة.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, إن هذه الزيارة  تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية وتعزيز التعاون المشترك من اجل التسهيل على المواطنين ، وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى.


واضاف البيان  انه تم بحث عدد من القضايا المشتركة و خاصة فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية و الصحية و الارتقاء بها، و بحث موضوع مراقبة صرف الأدوية من قبل الصيدليات.


من جهته رحب العقيد سوالمه بمدير الصحة بالمحافظة ، مثمنا  جهود طواقم مديرية الصحة على الدور الكبير في توفير كل الخدمات الصحية لكافة ابناء المحافظة، مؤكدا إن الشرطة على استعداد لتقديم المساعدة في مختلف المجالات ، و بما يضمن توفير الاجواء الملائمة في كافة الدوائر والمراكز الطبية في المحافظة، وذلك على اساس التكامل في الواجبات و المسؤوليات.


وفي السياق نفسه ثمن الدكتور هيثم منصور مديرة الصحة  جهود الشرطة في حفظ الأمن وتكريس سيادة القانون، مؤكدا  على التعاون التام بين الشرطة ومديرية الصحة،  واستعدادها للتعاون  و التنسيق مستقبلا بين المؤسستين ،  من اجل تقديم أفضل الخدمات اللازمة للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر