الشرطة والبلدية تشرعان بحملة لتنظيم أسواق مدينة قلقيلية

الشرطة والبلدية تشرعان بحملة لتنظيم أسواق مدينة قلقيلية
تاريخ النشر: 2017/01/04 - 11:54 صباحا

قلقيلية – شرعت الشرطة وبالتعاون والتنسيق مع بلدية قلقيلية والغرفة التجارية الزراعية الصناعية اليوم بحملة لتنظيم الأسواق في المدينة وإزالة البضائع التابعة للمحلات التجارية والتعديات على الأرصفة وتوفير مكان خاص للبسطات في أسواق المدينة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مركز شرطة المدينة وشرطة المرور في شرطة محافظة قلقيلية، وبالتعاون مع بلدية قلقيلية والغرفة التجارية الزراعية الصناعية ولجنة السلامة العامة، وبمشاركة عدد من المؤسسات الأمنية والمدنية من أصحاب ذوي الاختصاص، أطلقوا حملة لتنظيم الأسواق في المدينة وإزالة البضائع التابعة للمحلات التجارية والتعديات على الأرصفة وتوفير مكان خاص للبسطات، حيث توجهت قوة من شرطة محافظة قلقيلية وعدد من الضباط وممثلي عن بلدية قلقيلية والغرفة التجارية ولجنة السلامة العامة في المحافظة الى منطقة السوق وسط المدينة وباشروا بالحملة .

بدوره قال مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك، أن هذه الحملة جاءت بعد مناشدات عديدة من قبل المواطنين، وخصوصا الزائرين والتجار القادمين الى المدينة لقضاء حاجاتهم ومشترياتهم، والذين أعربوا عن مضايقتهم من التعديات على الأرصفة والتي تعد هي من حق المواطن في السير عليها، والعربات والبسطات التي تعيق حركة السير والمارة في الشوارع الرئيسية .

وبين العقيد يدك أن هناك تعاون كبير ما بين جهاز الشرطة والبلدية والغرفة التجارية وكافة المؤسسات وخصوصا في تنفيذ هذه الحملة، مؤكدا أن هناك خطة شاملة لتنظيم أسواق المدينة وخصوصا خلال فصل الشتاء، وقد بدأ العمل فيها ابتداء من اليوم وستستمر حتى القضاء على هذه الظاهرة، وكذلك حتى يتمكن المتسوقون من التسوق براحة ودون إعاقة لحركة السير أو المشاة وهذا يساعد في تحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة .

ومن جانبه قال أ. طارق عمير رئيس لجنة بلدية قلقيلية، أن هذه الحملة أطلقت بالتعاون ما بين بلدية قلقيلية وجهاز الشرطة والغرفة التجارية ولجنة السلامة العامة وعدد من المؤسسات الأمنية والمدنية، لإزالة التعديات على أرصفة وشوارع وأسواق المدينة وإزالة البسطات العشوائية للمحافظة على شكل المدينة المنظم والحضاري .

كما ناشد عمير أصحاب المحال التجارية والبسطات العشوائية ضرورة الالتزام بأوامر البلدية حتى لا يتعرضوا للمخالفات أو الإزالة الجبرية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم أمام محالهم لعرض بضائعهم، كما ثمن دور جهاز الشرطة على تعاونهم الدائم في سبيل حفظ الأمن وتوفير الأمان والنظام في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر