الشرطة والأوقاف تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة والأوقاف تبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2016/12/21 - 03:08 مساءا

جنين - زار اليوم الشيخ صلاح جوده مدير مديرية أوقاف جنين والشيخ هاشم نعيرات مدير دائرة الخطباء والأئمة، مديرية شرطة محافظة جنين، وكان في استقبال ولقاء الوفد الضيف العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي من اجل تأكيد التعاون وتحقيق التواصل الدائم ما بين شرطة المحافظة ومديرية الأوقاف للوصول إلى تحقيق مصلحة المواطن وخدمتة.

وفي حديثه رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف وأكد أن المجتمع وما يمر به من إشكاليات حياتية بحاجة إلى توعية قانونية ترافقها توعية من الجوانب الدينية ليكون هناك انسجام وتناغم في ذلك .

وأشار إلى أن الخطاب الديني الموجه من قبل الأئمة في المساجد يجب ان يكون مدعم بمعلومة شرطية عن كثير من الأحداث والقضايا التي تهم المواطن في حياته اليومية لتوعيته، مثل قضايا المخدرات وسلبيات الانترنت والجريمة بأنواعها.

بدوره أكد الشيخ صلاح على أهمية التزود بالمعلومة الشرطية التي تخدم مصلحة المواطن في كثير من القضايا المجتمعية والتي تتطلب اللجوء إلى المؤسسة الشرطية لمعرفة حيثيات هذه القضايا واخذ المعلومة وبثها من خلال المنابر والخطباء بهدف التوجيه والإرشاد وصلاح المجتمع، وأن هناك تقاطع بالفكر والنهج ما بين الأوقاف والشرطة من خلال تحقيق السلوك السوي للمواطن ونشر الخلق الحميد لإبعاد المجتمع عن الجريمة والوقوع في حبائلها وبالتالي بسط سيادة القانون والنظام.

وقد حضر الزيارة المقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والمقدم احمد صوصة مدير غرفة العمليات والمقدم يحيى الكردي مدير فرع مكافحة المخدرات والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد رياض يحيى مدير فرع حماية الأسرة والأحداث .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر