الشرطة و مؤسسة الحلم الفلسطيني تنظمان زيارة الى كلية العلوم الشرطية في ار يحا

الشرطة و مؤسسة الحلم الفلسطيني تنظمان زيارة الى كلية العلوم الشرطية في ار يحا
تاريخ النشر: 2016/12/12 - 07:02 مساءا

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم و مؤسسة الحلم الفلسطيني و بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم زيارة  تعريفية للطلبة المشاركين ببرنامج الشرطة المجتمعية  الى كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن العقيد زاهر صباح مدير الكلية استقبل الوفد الضيف و الذي  حضره ضباط من شرطة  محافظة سلفيت و مديرية   التربية والتعليم في محافظة سلفيت و عدد من مدراء و مديرات المدارس  و المرشدين التربويين و  مؤسسة الحلم الفلسطيني و (50) طالب و طالبة من المشاركين ببرنامج الشرطة المجتمعية و المنعقد في مدرسة سرطه الثانوية للبنين .

بداية رحب العقيد زاهر صباح مدير الكلية بالوفد الضيف،وقدم لهم شرحا عن  مؤسسة الشرطة ودورها في احتضان ودعم المؤسسات التعليمية والوطنية، معبرا عن الاعتزاز بهذا الصرح العلمي و الشرطي الذي يضم ضباط  محاضرين  أكفاء  بمختلف المواضيع الشرطية .

و في السياق نفسه قدم النقيب حمزه ابو عكر من كلية العلوم الشرطية عرضا و شرحا وافيا عن الكلية وبرامجها التدريبية المختلفة. ، كما تجول الضيوف برفقة مدير الكلية  و عدد من الضباط في مرافق  المبنى الرئيسي الإداري، و زاروا مختبر الحاسوب ومجمع مسرح الجريمة ومركز التدريب بالمحاكاة وغيرها من المرافق الهامة والحيوية في الكلية والتي بنيت حديثا بأفضل التصاميم العالمية.
.
بدوره عبر الأستاذ نواف العاصي مدير مدرسة سرطه الثانوية و باسم  مديرية التربية والتعليم في محافظة سلفيت  عن امتنانه و شكره الجزيل لطاقم الكلية  لحفاوة الاستقبال  للشرطة ومؤسسة الحلم للترتيب لهذه الزيارة للكلية، مؤكدا على الشراكة الدائمة مع المؤسسة الشرطية من خلال سلسلة الفعاليات و الأنشطة  المتنوعة و التي ينظمها ضباط الشرطة .

من جهتها أكدت الاخت أنصاف عاصي ممثلة عن  مؤسسة الحلم الفلسطيني على ان  شريك الشرطة في برامج الشرطة المجتمعية وفي هذه الزيارة وغيرها من المبادرات، وقدمت  شكره لقيادة الشرطة ومدير الكلية وللضباط على حفاوة الاستقبال وتقديم كل الإمكانيات لدعم المبادرات الشابة ..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر