حركة فتح ومجلس بلدي الدوحة يشيدان بأداء شرطة محافظة بيت لحم

حركة فتح ومجلس بلدي الدوحة يشيدان بأداء شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/11/26 - 08:23 مساءا

بيت لحم_أشادت مساء اليوم حركة فتح ومجلس بلدي الدوحة بأداء شرطة محافظة بيت لحم لما تبذله من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وخاصة مع اقتراب أعياد الميلاد المجيدة .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل مساء اليوم في مكتبه السيد مازن اللحام رئيس بلدية الدوحة والسيد محمد رومي امين سر حركة فتح بمدينة الدوحة وبرفقتهم كوادر الحركة بالمدينة ، أشاد الوفد من خلال هذه الزيارة بالعلاقة المميزة التي تجمع الشرطة بباقي المؤسسات بالمحافظة واجراءات الشرطة التي تتخذها كل عام من اجل تامين أعياد الميلاد المجيدة .

 

وأضاف البيان إن هذه الزيارة جاءت في إطار توطيد العلاقات والبقاء على اتصال وتواصل الشرطة مع باقي المؤسسات ولما بذلته الشرطة في توفير الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار للمواطنين في البلدات والقرى والمخيمات الفلسطينية .

 

من جهته عبر العقيد حقوقي علاء الشلبي عن ثقته بكافة مؤسسات المجتمع الرسمية والشعبية مؤكدا على أن علاقة الشرطة بهذه المؤسسات هي علاقة تكاملية وتتميز بالشفافية العالية بادراك هذه المؤسسات بان الشرطة هي مصدر الأمن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر