وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة تحاضر باهالي وطلبة مدارس بلدة الخضر في بيت لحم

وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة تحاضر باهالي وطلبة مدارس بلدة الخضر في بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/11/22 - 12:42 مساءا

بيت لحم – قدمت وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة اليوم محاضرة حول موضوع مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لأكثر من 200 شخص ما بين اولياء امور وطلبة مدارس والتي اقيمت ببلدة الخضر قضاء محافظة بيت لحم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن المقدم سامر الهندي مدير وحدة الجرائم الالكترونية بالشرطة وبرفقته طاقم التوعية قدموا اليوم محاضرة بعنوان مخاطر الانترنت والجرائم الالكترونية لأكثر من 200 شخص ما بين اولياء امور وطلبة مدارس.

وأوضح المقدم سامر الهندي من خلال هذا اللقاء عن مخاطر استخدام الانترنت في الجانب السلبي وطرق استغلال شبكات الانترنت والشبكات الالكترونية من قبل البعض وكيفية الوقاية وتجنب القاصرين من الوقوع في هذه المشاكل ولما تسببه من آثار سلبية على المجتمع .

وأضاف البيان أنه تم تقديم شرح مفصل عن كيفية التعامل والتصرف إزاء الاستخدام السيئ للانترنت والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بالنسيج الاجتماعي الفلسطيني، بالاضافة الى توضيح دور الاهالي واولياء الامور في الجانب التوعوي الملقى على عاتقهم اتجاه ابنائهم من خلال متابعة الابناء وارشادهم للطريق الصحيح بعدم التعامل مع أي شخص غريب عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية حفظ المعلومات والصور والملفات الخاصة لتفويت الفرصة على البعض بالعبث بامن مجتمعنا والحفاظ على تماسكه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر