الشرطة تلتقي الصحفيين والإعلامين في نابلس

الشرطة تلتقي الصحفيين والإعلامين في نابلس
تاريخ النشر: 2016/11/13 - 04:07 مساءا

نابلس _ التقى مدير شرطة محافظة نابلس العقيد طارق الحاج عدد من الاعلاميين والصحفين العاملين في محافظة نابلس.


وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  انه وبالتنسيق بين فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة ومديرية الإعلام  ممثلة بمديريها ماجد كتانة ونقابة الصحفيين ممثلة بالاستاذ جعفر اشتية وقد تم عقد لقاء تحاوري بين مدير شرطة المحافظة و 35 صحفي وإعلامي من محافظة نابلس وقد استهل الحاج اللقاء بالترحيب بالوفد الزائر مشيراً للأهمية الدور الاعلامي والصحفي في نشر الأمن  المجتمعي والوعي الأمني ووضع حد للاشاعات عن طريق نقل الاخبار من مصادرها الرسمية وعدم تناقل اخبار جنائية غير معروفة المصدر واطلعهم على اهمية الاحداث الأمنية بالمحافظة ودور الشرطة فيها.


و من ثم اشاد كتانة بدور الشرطة ومصداقياتها في نشر الأخبار الصحفية والدور المهم الذي تلعبه في استقرار الأمن والحفاظ على النظام العام. تلاها كلمة لشتية اشاد بها بالدور المجتمعي الذي تلعبه الشرطة وحسن ادائها في الازمات الاعلامية وخصوصاً في الاحداث الامنية السابقة لمدينة نابلس.


وقد اطلع العقيد الحاج على اهم المشكلات التي تواجه العمل الصحفي في المحافظة واهمية الاساليب والوسائل التي من شانها توطيد العلاقة بين الشرطة والجسم الصحفي والإعلامي واهمية الشراكة الكاملة بين المؤسستين بما يضمن تسهيل الحصول على المعلومات القابلة للنشر عن طريق الجهات ذات الاختصاص في الشرطة واللالتزام بمعاير النشر الصحفي من اجل المصلحة العليا لوطن.


واستمع العقيد الحاج لأسئلة الصحفيين  واستفساراتهم بما يخص معيقات عملهم واجابهم عليها وشرح لهم ىلية عمل الشرطة واجراءاتها حيال كثير من القضايا.


وفي نهاية اللقاء ثمن الموجودين جهود الشرطة وعلاقتها الإعلامية مع الصحفين والمواطنين واشادوا بدورها الرئيسي في حفظ الأمن والنظام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر