الشرطة تنظم محاضرة للتوعية من المخدرات بمدرسة عبد الخالق يغمور في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة للتوعية من المخدرات بمدرسة عبد الخالق يغمور في الخليل
تاريخ النشر: 2016/11/13 - 12:16 مساءا

   الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية من اخطار المخدرات لعدد من طالبات مدرسة عبد الخالق يغمور الثانوية للبنات في الخليل  .

 

    وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف نشر التوعية اللازمة من المخدرات وبيان مدى تأثير هذه الافة على الاسرة والمجتمع، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة بالتعاون مع شرطة مكافحة المخدرات اليوم محاضرة للتوعية من مخاطر المخدرات وتأثيراتها على الصحة والمجتمع وذلك بمدرسة عبد الخالق يغمور الثانوية للبنات وبمشاركة 65 طالبة  " .

 

  وقد تحدث الملازم اول يوسف العطاونة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة مكافحة المخدرات عن أنواع المخدرات واخطارها وعن تأثيراتها الجانبية على الصحة وما ينتج عنها من دمار كامل للمتعاطي واسرته والمجتمع، مشــددا على ضرورة اخذ الحيطة والحذر اثناء التعامل مع الغرباء وعدم تناول أي حبوب قد تعرض عليهم , مسترشدا بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تبين أخطار هذه الآفة وطرق الوقاية منها .

 

  من جانبها شكرت إدارة المدرسة الشرطة على هذا الجهد المبارك في نشر المعرفة والتوعية بين فئة الطلاب من اخطار المخدرات وتأثيراتها عليهم , مطالبين بتوسيع نطاق هذه المحاضرات لتشمل جميع المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر