الشرطة تستضيف 30 صحفيا في اريحا ضمن مشروع الشرطة بعيون الإعلاميين

الشرطة تستضيف 30 صحفيا في اريحا ضمن مشروع الشرطة بعيون الإعلاميين
تاريخ النشر: 2016/11/10 - 04:42 مساءا

اريحا – استقبل العقيد زاهر صباح مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم في اريحا 30 إعلاميا وإعلامية من مختلف محافظات الوطن والمشاركين في المرحلة الثالثة من مشروع الشرطة بعيون الإعلاميين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا البرنامج  يستمر لمدة 3 أيام مع المبيت في الكلية ويشمل تدريبات شرطية نظرية وعملية وبرامج توعية وتثقيف وتبادل الخبرات وغيرها ، ويأتي لتعريف الإعلاميين بطبيعة العمل الشرطي والتدريبات التي يتلقاها منتسبو الشرطة الجدد والتدريب المتقدم الذي يتلاه المشاركون في برامج الشرطة " .

وعبر العقيد صباح عن ثقته بدور وسائل الإعلام الفاعل في إيصال الحقيقة وترجمة السلوكيات الايجابية وتعزيزها في المجتمع بما يدعم دور الشرطة والأمن في فرض النظام وتطبيق القانون ، وأشار إلى أن التدريبات ستشمل عدة نماذج واقعية وعمل مشترك مع دورة الأفراد التأسيسية الموجودة حاليا في الكلية .

ومن جهته أكد المقدم لؤي ازريقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة أن هذا البرنامج يأتي ضمن مشروع متكامل وعلى مراحل متعددة بالشراكة مع نقابة الصحفيين ، وسيشارك فيه على مدى 4 أسابيع متتالية 120 إعلاميا وإعلامية ، وبما يشمل محاضرات التوعية والدفاع عن النفس واللياقة البدنية وطوابير التفقد والاصطفاف وغيرها .

وحضر افتتاح البرنامج الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة اريحا والأغوار وعدد من المدربين والمشرفين في الكلية و إدارة العلاقات العامة والإعلام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر