الشرطة تخرج الطلبة المشاركين في برنامج التوعية والتدريب لبرنامج الشرطة المجتمعية في جنين

الشرطة  تخرج الطلبة المشاركين في برنامج التوعية والتدريب لبرنامج الشرطة المجتمعية في جنين
تاريخ النشر: 2016/11/10 - 04:40 مساءا

جنين – نظمت الشرطة وبالتعاون مع مؤسسة الحلم الفلسطيني والتربية والتعليم في جنين حفلا لتخريج الطلبة المشاركين في برنامج التوعية والتدريب لبرنامج الشرطة المجتمعية .

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في الحفل الذي جرى تنظيمه على ارض مسرح جمعية التكافل الاجتماعي في مدينة جنين العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة ومن الضباط المحاضرين في برنامج التوعية الشرطية والأستاذ عزت أبو الرب مدير مكتب وزارة الثقافة والأستاذ كمال طقاطقه الرئيس التنفيذي في مؤسسة الحلم الفلسطيني والأستاذ طارق علاونه نائب مدير التربية والتعليم في جنين والطلبة المشاركين في البرنامج وذويهم وعدد من الصحفيين وفعاليات رسمية وشعبية.

وفي كلمته تحدث العقيد حقوقي مهند صوان عن أهمية تنظيم مثل هذه البرامج للطلبة وللجيل الناشئ لما تحوية من توعية وتدريب وإرشاد والعمل الشرطي حيث تعتبر الشرطة بان المجتمع المحلي بكل أطيافه وفعالياته شريك رئيسي للشرطة في بسط سيادة الأمن والنظام.

وتحدث السيد طارق علاونة نائب مدير التربية والتعليم في جنين عن الدور الأساسي الذي شكلته شرطة المحافظة في برنامج التوعية وما تم تقديمه للطلبة من المعارف في المواضيع الشرطية والتي هي في صلبها تلامس حياة المواطن اليومية من توعية مرورية ومن مكافحة لآفة المخدرات ومن مخاطر الانترنت والعنف في المدارس والأسرة وما إلى ذلك من مواضيع لها اثر واضح في تعزيز الفهم والمعرفة لدى الطلبة.

كما وثمن الأستاذ كمال طقاطقة دور شرطة المحافظة بالإضافة إلى دور التربية والتعليم في إنجاح فعاليات ونشاطات البرنامج الذي جرى تنفيذه والأمل في تحقيق الأهداف التي جرى من اجلها تنفيذ البرنامج.

وتخلل الحفل توزيع شهادات التخرج على الطلبة المشاركين إضافة إلى شهادات الشكر والتقدير المعدة من قبل مؤسسة الحلم الفلسطيني للضباط المحاضرين في البرنامج ولكل من ساهم في إنجاح فعالياته وكذلك تقديم درع تكريمي من قبل العقيد حقوقي مهند صوان للأستاذ كمال طقاطقة ممثل مؤسسة الحلم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر