الشرطة ومركز يافا الثقافي ينظمان مسرحية توعوية حول المخدرات في نابلس

الشرطة ومركز يافا الثقافي ينظمان مسرحية توعوية حول المخدرات في نابلس
تاريخ النشر: 2016/11/08 - 04:58 مساءا

نابلس- نظمت الشرطة ومركز يافا الثقافي اليوم مسرحية بعنوان "هيادرا" تتحدث فيها عن مخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها في مركز حمدي منكو الثقافي التابع لبلدية نابلس.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة وبالتعاون مع مركز يافا الثقافي وبلدية نابلس نظموا مسرحية "هايدرا"  هدفها التوعية من مخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها والاسباب المؤدية اليها باسلوب مسرحي درامي تارة وكوميدي تارة اخرى.

وأضاف البيان، أن المسرحية التي حضرها المقدم أمجد فراحته مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة نابلس، والأستاذ تيسير نصر الله رئيس المركز والسيد فايز عرفات رئيس المركز والمقدم يحيى الأفندي مدير فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة والشخصيات وعدد غفير من اهالي المحافظة.

واوضح البيان، أن المسرحية من سيناريو واخراج محمد خليل وتمثيل مجموعة من شباب مركز يافا الثقافي والتي حملت بعنوانها احد انواع المواد المخدرة  حيث حاول مخرج المسرحية تسليط الضوء على هذه الظاهرة وكذلك تقديم نموذج جديد من نماذج التوعية من هذه الآفة وخطورتها، واستمر عرضها 45 دقيقة.

واشار البيان، ان المسرحية لاقت استحسان الجمهور واشادة كبيرة للقائمين عليها وداعميها شاكرين الشرطة ومركز يافا على هذه التوعية المميزة التي من شانها تجنيبهم وابنائهم الدخول في دوامة هذه الآفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر