الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد في مدرسة مغتربي البيرة الاساسية المختلطة

الشرطة تقدم التوعية وإلا رشاد في مدرسة مغتربي البيرة الاساسية المختلطة
تاريخ النشر: 2016/11/08 - 01:11 مساءا

رام الله – قدم ضباط التوعية والإرشاد بشرطة محافظة رام الله والبيرة اليوم محاضرات توعية لطلاب وطالبات المرحلة الاساسية في مدرسة معتربي البيرة الاساسية المختلطة في مدينة البيرة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الشرطة وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم قدمت محاضرات لما يقارب 120 طالب وطالبة من صفوف المرحلة الاساسية في المدرسة بحضور الاستاذ د.عزيزة زلوم مديرة المدرسة وعدد من المعلمين والمرشدين.

وتركزت مواضيع المحاضرات حول سلبيات استخدام الانترنت وطبيعة الجرائم الالكترونية ومدى خطورته على الشخص واسرته وكيفية تفاديها، وحول أنواع المخدرات والعقاقير الطبية الخطرة ومدى خطورة تعاطيها على الفرد والاسرة والمجتمع، والتوعية المرورية من حيث السبل الافضل في قطع الطريق وتجنب الوقوع في الحوادث كذلك التوعية السياحية وسبل الحفاظ على تراثنا وآثارنا وكيفية التعاون في الابلاغ عم المنقبين والمهربين لآثارنا.

من جهتها أشادت مديرة المدرسة بأهمية تواصل التوعية والارشاد الشرطية لانها من ذوي اختصاص مهنيين ولديهم المعلومات المفيدة للطلاب وهم بحاجة للمعلومات والإرشادات التي تقدمها الشرطة بهدف منعهم من الوقوع في الإشكاليات والقضايا الاجتماعية السلبية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر