الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس .

الشرطة تنظم محاضرة حول مخاطر الانترنت وأجهزة الاتصال الحديثة في نابلس .
تاريخ النشر: 2016/11/02 - 05:41 مساءا


نابلس: – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة  لطالبات مدرسة سمير سعد الدين  بمحافظة نابلس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات  تأتي بالتعاون المشترك ما بين التربية والتعليم والشرطة من اجل نشر الوعي الثقافي والأمني بين أوساط الطلبة وتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع .

وأضاف البيان أن  المقدم أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام  بشرطة المحافظة تحدث لعدد من طالبات المدرسة ، حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال الحديثة ، و خاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة ، ذكورا وإناث و خاصة الطلبة بهذه الفئة العمرية  الحرجة ، و التي قد تهدد الحياة الأسرية  و الاجتماعية  للطلبة ، علاوة على تأثيرها الواضح في التحصيل الدراسي ، موجها لهن عدد من النصائح و الإرشادات  للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة و إن الشرطة ماضية في برامجها التوعية لطلاب المدارس بمختلف فئاتهم العمرية ، والهدف من هذه البرامج يعود إلى تنمية الحس الأمني لدى طلابنا  وطالبتنا . .
وأشار المقدم فراحته إلى "أن وجود الانترنت هو أمر لا نستطيع إغفاله أو الاستغناء عنه، وكما أنه يحمل لنا الآثار الايجابية إلا أنه يحمل مخاطر كثيرة، لذلك يجب علينا حماية أنفسنا جيدا بقدر حاجتنا إليه .

وأشادت مديرة المدرسة والهيئة التدريسية بالدور التوعوي الذي تقوم به الشرطة ولما لها من صدى في الحد من ظاهرة جنوح الأحداث والانحرافات السلوكية لدى الطلبة وشددت على ضرورة عقد المزيد من مثل هذه المحاضرات لأهميتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر