الشرطة في جنين تستقبل وفداً طلابي من عدد من مدارس محافظة طوباس

الشرطة في جنين تستقبل وفداً طلابي من عدد من مدارس محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2016/10/19 - 09:13 صباحا

جنين – زار اليوم وفد طلابي ضم عدد من طلبة المدارس المتطوعين في الجمعية الخيرية لقرى خط الجدار التابعة للوكالة العالمية للدفاع عن الأطفال من محافظة طوباس مركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان الوفد الطلابي زار مركز شرطة المدينة وفرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة، وكان في استقبالهم ولقائهم المقدم علي بواقنة مدير مركز شرطة المدينة والرائد ساهر حجازي مدير فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة.

وتخلل الزيارة تقديم تعريف للطلبة من قبل الرائد ساهر حجازي عن فرع هندسة المتفجرات والأعمال الموكلة للفرع وكيفية التعامل مع الأجسام المشبوهة والية تلقي الفرع  للبلاغات حول وجود الأجسام المشبوهة والتي يتم العثور عليها وكيفية تعامل الفرع مع هذه الأجسام.

كما تم إطلاع الطلبة على مخاطر هذه الأجسام وكيفية التصرف الصحيح في حالة العثور عليها،
والتأكيد على ضرورة إبلاغ الشرطة من خلال الاتصال على الرقم 100 في حال العثور على أي جسم مشبوه وعدم الاقتراب أو التعامل مع هذه الأجسام بالنقل أو اللمس أو الاقتراب منها حرصا على سلامتهم وسلامة المواطنين وتحقيقا للمصلحة والسلامة العامة .

واضاف البيان، انه تم  تنظيم جولة للتعريف بأقسام وأفرع مركز شرطة المدينة والإشادة من قبلهم بهذه الزيارة وأهميتها في التعرف عن كثب على هذا الفرع وما يقدمه من خدمة هادفة الى تحقيق امن وأمان المواطن وحمايته وحماية مقدراته.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر