الشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهم ترويج عملة مزورة وسرقة منزل في رام الله

الشرطة تقبض على 3 أشخاص بتهم ترويج عملة مزورة وسرقة منزل في رام الله
تاريخ النشر: 2016/10/19 - 08:28 صباحا

رام الله – ألقت الشرطة القبض اليوم على ثلاثة اشخاص متهمين بحيازة وترويج عملة مزورة وسرقة منزل في قضيتين منفصلتين في رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن شرطة المباحث العامة وبالتعاون مع جهاز المخابرات العامة تمكنت من القاء القبض على شخصين من ضواحي القدس وضبط بحوزتهما مبلغ 2800 شيكل من فئة ورقة 200 شيكل وبعد فحصها بالمختبر الجنائي التابع للشرطة تبين بأنها مزورة، وبالاستماع لاقوال المشتبه بهما اكدا قيامهما أكثر من مرة بشراء اوراق عملة مزورة نفس القيمة المضبوطة من فئة 200 شيكل من شخص يحضر الى منطقة العيزرية مقابل 800 شيكل، وأعترف المشتبه بهما قيامهما بترويج العملة من خلال شراء بضاعة في محافظات رام الله والبيرة وبيت لحم والقدس الشرقية.

ومن جهة اخرى، تلقت الشرطة شكوى من مواطن مفادها دخول مجهولين الى منزله وسرقة جهاز لاب توب خاص به، على الفور توجه ضباط البحث الجنائي الى المنزل وتبين عدم وجود خلع او كسر في مدخل ونوافذ المنزل، وبعد اجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بشخص كان صديق للمشتكي،  وبسماع اقواله اعترف بقيامه بالدخول للمنزل من خلال الشباك مستغلاً عدم وجود حماية عليه ومعرفته بعدم تواجد صديقه بالمنزل وسرقة جهاز اللاب توب والذي ضبط بحوزته.

وأكد البيان بأن الشرطة أوقفت المشتبه بهما الثلاثة وتم احالتهم والمضبوطات للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر