الشرطة تكشف ملابسات سرقة محليين تجاريين في رام الله

الشرطة تكشف ملابسات سرقة محليين تجاريين في رام الله
تاريخ النشر: 2016/10/15 - 03:46 مساءا

رام الله- كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة محليين تجاريين في مدينة رام الله وألقت القبض على المشتبه بهم وضبطت بحوزتهم المسروقات في رام الله .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطه ان احد اصحاب المحال التجاريه لبيع الجوالات تقدم بشكوى لدى شرطة المباحث العامه حول قيام مجهولين بسرقة حقيبته وبداخلها مبلغ مالي كبير ومفاتيح لمحله التجاري ومن ثم التوجه الى المحل وسرقة عدد من البلفونات من داخل المحل وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث التحري وتم الاشتباه بشخصين وبضبطهم واحضارهم والبحث معهم افادوا بالسرقه بالاشتراك مع شخصين اخرين تم احضارهم ايضا وضبط 26 جهاز بلفون من المسروقات ومبلغ 7600 شيقل  من المال المسروق وكذلك جهاز لابتوب وذاكرة تخزين تخص صاحب المحل بحوزتهم كما وتم ضبط مركبه استخدمت في عملية السرقه.

 

وفي سياق متصل وبعد تقديم شكوى من احد اصحاب المحال التجاريه المخصصه لبيع الجوالات والساعات في المدينه حول قيام مجهولين بسرقة مجموعه من الساعات من داخل محله التجاري وعلى الفور تم تشكيل فريق للبحث والتحري والاشتباه باحد الاشخاص وبضبطه واحضاره والبحث معه افاد بقيامه بالسرقه وبيع المسروقات لشخص اخر حيث تم ضبطها واحضارها وعددها 19 ساعه.

 

واضاف البيان انه تم التحفظ على المشتبه بهم الخمسه وضبط المسروقات التي كانت بحوزتهم  لاتخاذ الاجراءات القانونيه بحقه حسب الاصول.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر