كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفداً من الإعلاميين و العلاقات العامة

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف وفداً من الإعلاميين و العلاقات العامة
تاريخ النشر: 2016/10/13 - 02:12 مساءا

أريحا- استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم الخميس وفداً من الإعلاميين ومدراء العلاقات العامة والمستشارين من رئاسة الوزراء و عدد من الوزارات والنيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى والشباب والرياضة والمؤسسة الأمنية ، حيث كان في استقبالهم مدير الكلية العقيد حقوقي زاهر صباح .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هدف الزيارة هو الاطلاع على الشرطة المدنية الفلسطينية عن قرب في مجال التدريب والتأهيل ، والدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ، حيث أن المشاركين في الزيارة من منتسبي دورة الحق في الحصول على المعلومات والمنعقدة في القرية السياحية في مدينة اريحا ويشرف عليها المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية " .

وقدم مدير الكلية العقيد صباح وبحضور الناطق الإعلامي للشرطة المقدم لؤي ازريقات ومدير المركز الفلسطيني موسى الريماوي شرحاً مفصلاً ومصوراً عن الكلية من حيث النشاط وتطوير القدرات في مجال البنى التحتية وكذلك تأهيل الطواقم والمدربين .

وشملت زيارة المشاركين بالدورة جولة ميدانية إلى عدد من مرافق الكلية شملت المسرح الرئيسي وميادين التدريب وصالات الرياضة والمنى التعليمي ومباني السيناريو وغيرها ، وحضر الاستقبال عدد من مدراء الأقسام والإدارات والمدربين في الكلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر