الشرطة ومديرية النقل والمواصلات يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين

الشرطة ومديرية النقل والمواصلات يبحثان سبل التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2016/10/09 - 11:22 صباحا

جنين- زار اليوم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وبرفقته المقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد عبد الفتاح داود مدير فرع المباحث العامة والرائد أوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة مديرية النقل والمواصلات في مدينة جنين حيث كان في استقبالهم ولقائهم الأستاذ علي زكارنه مدير عام مديرية جنين للنقل والمواصلات.


وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن الحديث تمحور أثناء الزيارة حول أهمية متابعة المركبات الخاصة التي تقل مواطنين مقابل اجر والعمل على انهاء هذه الظاهرة.


وخلال ذلك أكد العقيد مهند صوان بان مصلحة المواطنين وأمنهم وأمانهم مسؤولية واجب حمايتها ومراعاتها ومنها منع أصحاب مثل هذه المركبات من استخدامها لنقل المواطنين مقابل اجر مادي لكون هذه المركبات غير معدة للاستخدام العام وإنما هي لأغراض شخصية فلا يجوز تحويلها الى الجانب العام والخدمة العامة نظراً لوجود من يقوم بهذه الوظيفة والخدمة للمواطنين وهي مركبات النقل العام المعدة في أصلها فنيا وقانونيا للقيام بذلك لتتحقق مصلحة المواطن بشكل رئيسي وبالتالي المصلحة لعامة ولتنفيذ توجهات قيادة الشرطة حيال ذلك.
واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل مخالف.


بدوره أكد الأستاذ على زكارنه على حديث العقيد مهند وأشار الى أهمية التزام كل صاحب مركبة بما نص عليه القانون وبنوده في كلا المجالين العام والخاص فكل نوع له تفنيدته وله دوره .
ومن الهام التزام المواطنين بالتنقل بمركبات النقل العام ليكونوا أيضا مساندين في منع وجود هذه الظاهرة ولتتحقق المصلحة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر