الشرطة تناقش خطتها التشغيلية في نابلس

الشرطة تناقش خطتها التشغيلية في نابلس
تاريخ النشر: 2016/10/04 - 03:40 مساءا

نابلس – عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل لمناقشة ومراجعة الخطة التشغيلية لإدارات وأقسام المديرية والبحث في سبل تطوير الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين في محافظة نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العقيد طارق الحاج مدير شرطة محافظة نابلس ترأس جلسة النقاش، وفي كلمته الافتتاحية رحب بمدراء افرع الادرات وأكد بان شرطة المحافظة ومن واقع عملها  كونها تخدم عدد كبير من المواطنين والمؤسسات فهي تحتاج  للتخطيط الجيد لأننا نعتبر عملنا هنا المرآة لمؤسسة الشرطة الفلسطينية بشكل عام والتي تعكس صورتها على أحسن وجه وتعكس جودة الخدمة المقدمة للمواطن.

وأضاف العقيد الحاج، ان الشرطة هي من اهم دعامات الوطن ويعتمد عليها المواطن في جميع مناحي الحياة، لذلك تهدف الشرطة من خلال تطوير خططها التشغيلية والاستراتيجية والتنفيذية هي من أجل تحسين وتطوير العمل الشرطي وبالتالي من أجل المواطن وتحسين الخدمة المقدم له.

وأضاف البيان، بان مدراء افرع الإدارات والأقسام والمراكز قدموا ابرز الانجازات التي تمت على مستوى العمل من خفض للجريمة  ونشرات التوعية التي ساهمت بشكل ملحوظ في الوقاية من الجريمة والى المعيقات في العمل والتطلعات المستقبلية في انجاز بعض الملفات المهمة والعالقة.

وبذات السياق أفاد منسق التخطيط الرائد بسام التيتي أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مساعي الشرطة في إطار التميز والتخطيط الممنهج واطار أولي للعمل لاعتماده في الخطة الإستراتيجية للشرطة للأعوام 2017 الى 2019.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر