العميد جهاد المسيمي يزور الجامعة العربية لأمريكية في جنين

العميد جهاد المسيمي  يزور الجامعة العربية لأمريكية في جنين
تاريخ النشر: 2016/10/04 - 02:44 مساءا

جنين – زار العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة والعقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة والعقيد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية في الشرطة اليوم الجامعة العربية الأمريكية وكان في استقبالهم ولقائهم الأستاذ الدكتور علي أبو زهري رئيس الجامعة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان هذه الزيارة جاءت لتأكيد مدى اهتمام المؤسسة الشرطية بالتواصل مع صروح العلم على اختلاف مواقعها ومسمياتها من جامعات ومدارس ومديريات تربية وتعليم وكل ما من شانه أن يساهم في نشر ثقافة العلم والتعلم.

وفي حديثه نقل العميد جهاد المسيمي تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرئيس الجامعة وللحضور وأكد أن استقرار المجتمعات ونمائها وتقدمها له بوابة واحدة لا ثاني لها من خلال العلم والمعرفة والتي تنميها وتدعمها المؤسسات الجامعية بمساقاتها ومنهجياتها، وانه من هنا جاءت الأهمية في توجيه بوصلة المجتمع ومعاييره الى النهل من هذه الجامعات ومنها الجامعة العربية الأمريكية الرائدة في علومها وما تقدمه من مساقات وإمكانات تساهم في توسيع مدارك الطالب والمتلقي وكل قاصد لعلم ومعرفة منها.

وأشار الى أن مذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع الجامعات تساهم في تنسيق العمل والذي يهدف الى خدمة الوطن والمواطن من خلال تقديم ما يلزم لهذه الجامعات من مساهمات شرطية تساعد على إنجاح نشاطاتها وتوجهاتها وإفادة الشرطة ومنتسبيها من كثير من البرامج والدراسات التي تخدم مصلحة العمل والمتلقي وتنمي المعرفة والمعلومة وتثريها .

وأضاف بان ثقة المواطن ورغبته في شرطة عصرية تخدم مصالحه وتحفظ أمنه وأمانه يأتي من خلال تعلم كل ما هو جديد ونافع من خلال الخبرة العملية والميدانية وتغذية المعلومة والمعرفة من خلال التعاون القائم والمتبادل مع الصروح العلمية من جامعات الوطن والقائمين عليها.

بدوره رحب الأستاذ الدكتور علي أبو زهري بالحضور وأكد على أهمية التواصل الدائم مع المؤسسة الشرطية والتي هي في الأساس مرآة المجتمع والعون الأكيد في إنجاح توجهات الجامعة ونشاطاتها .

كما أشاد بالدور الشرطي سواءً كان الميداني أو المعلومة الشرطية المقدمة وما لها من دور في رفع الوعي لدى المواطن والطالب وكل شرائح المجتمع على حد سواء وجعلهم محافظين على القانون وعلى الالتزام بمعايير النظام وحمل المسؤولية المجتمعية، وان الجامعة من هذا الباب تساهم في تقديم كل ما يلزم من اجل التوازي مع المؤسسة الشرطية وعملها في رسالتها في حفظ امن وأمان المواطن.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم من قبل رئيس الجامعة للعميد جهاد المسيمي تقديرا للعمل الشرطي والجهد المبذول وعمل جولة استطلاعيه في الجامعة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر