الشرطة تلقي القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة في جنين

تاريخ النشر: 2016/09/01 - 07:32 صباحا

جنين – ألقت الشرطة اليوم القبض على ثلاثة أشخاص من سكان محافظة جنين بتهمة السرقة في ثلاث قضايا منفصلة .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وبعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين من المحافظة حول قيام مجهول بسرقة هاتفة الخلوي .

وبالبحث والتحري من قبل فرع المباحث العامة في شرطة محافظة جنين تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع أقواله أفاد انه قام بشراء الهاتف من شخص اخر وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وبعد  ورود شكوى من قبل احد المواطنين من سكان المحافظة حول قيام مجهول بسرقة معدات من داخل مركبته في جنين   وبالبحث والتحري من قبل المباحث العامة تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع أقواله أفاد انه قام ببيع العدة إلى شخص آخر  وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.

وفي سياق آخر فبعد ورود شكوى من قبل احد المواطنين من سكان المحافظة حول قيام مجهول بسرقة طابعة من أمام محلة وبالبحث والتحري تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع أقواله أفاد انه قام ببيع الطابعة إلى شخص آخر  وتم إحالة المشتبه به إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر