الشرطة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين بالثانوية العامة في جنين

الشرطة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين بالثانوية العامة  في جنين
تاريخ النشر: 2016/08/22 - 01:01 مساءا

جنين – كرمت الشرطة اليوم أبناء منتسبيها الناجحين في الثانوية العامة في مقر مديرية شرطة محافظة جنين .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حفل التكريم العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط وبحضور الطلبة الناجحين وذويهم من منتسبي شرطة المحافظة.
وفي كلمته رحب العقيد حقوقي مهند صوان بالطلبة وذويهم وأكد على أن الشرطة حريصة دوما على التواصل مع منتسبيها ومشاركتهم مناسباتهم بكافة تفصيلاتها ومنها تهنئتهم بنجاح أبنائهم الناجحين في الثانوية العامة.
كما وأشار إلى أن الدول والشعوب ترقى وتسموا بالعلم والمتعلمين فيها وان بناء الدولة وعمادتها بشكل أكيد معتمد على ذلك وان هذه الشريحة من شباب الوطن هم من سيواصلون الدرب لبناء الدولة ومؤسساتها.
وفي كلمته نيابة عن الطلبة وذويهم شكر المقدم علي بواقنه مدير مركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة وهو والد أحد الطلبة المكرمين العقيد حقوقي مهند صوان على هذه اللفتة الكريمة وأكد على أن هذا التكريم جاء ليؤكد حرص الشرطة على التواصل الأكيد مع منتسبيها مما يساهم برفع الروح المعنوية لمنتسبي شرطة المحافظة وأبنائهم وتعزيز الشعور بالفخر والاعتزاز بالمؤسسة الشرطية الرائدة.
وتخلل الحفل تقديم شهادات تهنئة وتبريك للطلبة الناجحين وهدايا رمزية مقدمة من شرطة المحافظة بهذه المناسبة من قبل العقيد حقوقي مهند صوان كما تم تقديم درع تكريم لمدير شرطة المحافظة تقديرا وتثمينا للدور الريادي لشرطة المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر