الشرطة تنظم نشاط مروري لأطفال مخيم أصدقاء الشرطة في طولكرم

تاريخ النشر: 2016/08/18 - 11:44 صباحا

طولكرم - نظمت شرطة طولكرم اليوم  نشاط توعوي حول موضوع السلامة المرورية لأطفال مخيم صيفي لمركز المناهل الثقافي  في طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة بان شرطة المرور وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة في شرطة طولكرم قدمت نشاط توعوي حول السلامة المرورية  لأطفال مخيم  صيفي لمركز المناهل الثقافي  حول موضوع السلامة المرورية من اجل تمكين المشاركين من عبور الطريق بشكل امن وكيفية استخدام الطريق  وتعريفهم  بمهمات شرطي المرور ودوره في تنظيم حركة السير.
و أضاف البيان أن تنظيم هذا النشاط يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني والمروري بصفة خاصة لدي طلاب المدارس والأطفال  للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية.

و قدم الملازم أول عبد الباسط ابوصلاح مسئول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور  النشاط  و الذي تضمن مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية.
بدورهم شكر المشرفين على المخيم شرطة طولكرم على تعاونهم المستمر في عقد مثل هذه النشاطات واللقاءات التي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا وتواصلهم مع مختلف مؤسسات المجتمع في مجال التوعية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر