الشرطة تكشف عن شبكة ابتزاز يقودها 3 أشخاص طالت 14 سيدة في الخليل

الشرطة تكشف عن شبكة ابتزاز يقودها 3 أشخاص طالت 14 سيدة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/08/15 - 08:45 صباحا

الخليل : كشفت الشرطة اليوم عن شبكة ابتزاز يقودها 3 أشخاص أقدمت على ابتزاز 14 سيدة عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك )  بمدينة الخليل .

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على عدة شكاوى تلقتها شرطة محافظة الخليل من قبل سيدات تعلقت بقيام مجهولين بسرقة صورهن الشخصية وابتزازهن أخلاقياً عبر موقع الفيس بوك مقابل عدم نشر هذه الصور , على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومعرفة الفاعلين " .
  وأضاف البيان بانه ومن خلال عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية التي قامت بها وحدة الجرائم الالكترونية، فقد تم الاشتباه بــ 3 أشخاص وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم جهاز لاب توب وجهازي محمول كانت تحتوي على ملفات تخص 14 سيدة بداخلها صور ومعلومات شخصية استخدمها المشتبه بهم بعمليات الابتزاز والتهديد , حيث اعترفوا بقيامهم بالحصول على الصور من موقع الفيس بوك واستخدامها لأغراض الابتزاز .

  واكد البيان ضبط الأجهزة التي تحوي الصور والمعلومات وتوقيف المشتبه بهم وإحالتهم  والمضبوطات الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر