اتحاد المقاولين الفلسطينيين يشيد بأداء الشرطة في طولكرم

اتحاد المقاولين الفلسطينيين  يشيد  بأداء الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/08/13 - 11:25 صباحا

طولكرم  _ أشاد اتحاد المقاولين الفلسطيني اليوم بأداء الشرطة وتعاونها  ودورها الريادي في حفظ الأمن والنظام العام في محافظة طولكرم.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة , إن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من الاتحاد ممثلةً برئيسها حسن القيسي  و اعضاء الهيئة العامة  في النقابة .

 

وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره ،و في بداية اللقاء رحب العقيد جبارة  بالوفد الزائر و ثمن هذه الزياره التي تعبر عن عمق العلاقة والشراكة البناءة ، مؤكدا ان الشرطة حريصة كل الحرص بتوفير الامن والنظام العام والحفاظ على ممتلكات المواطنين خاصة التجارية وحمايتها من العابثين بامن الوطن والمواطن.

 

مشيرا إلى إن الشرطة تعمل على دعم القطاع  الصناعي و المهني الذي يعتبر احد ركائز الاقتصاد الوطني من خلال توفير الأجواء المناسبة لتسهيل عملهم وحركتهم , كما أكد على التعاون والشراكة مع كافة القطاعات في سبيل تقدم و ازدهار الوطن و رقيه .



وعبر الوفد الضيف  عن شكرهم وتقديرهم للشرطة على كافة الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والنظام  و اهمية الإجراءات التي تتخذها الشرطة حول ذلك , كما أكدوا على استمرار التعاون بين اتحاد المقاولين في محافظة طولكرم   والشرطة لما فيه من مصلحة كبيرة للتجار والمواطنين والأمن بشكل عام وفي نهاية اللقاء قام الوفد الضيف بتكريم السيد العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظ لجهوده في حفظ الأمن و الأمان  في المحافظة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر