الشرطة تنظم يوم طبي لمنتسبي مخيم الشرطي الصغير في جنين

تاريخ النشر: 2016/08/01 - 01:09 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية في مدينة جنين يوم طبي لمنتسبي مخيم الشرطي الصغير  المنعقد في مركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه شارك في اليوم الطبي كل من الدكتور محمد أبو الهيجا والسيد زيد الكيلاني والسيدة إسراء نصار من جمعية الإغاثة الطبية حيث تم تنظيم فحص طبي للأطفال للتأكد من سلامة قوام الجسم والقدم لديهم وتوجيه الإرشادات اللازمة في هذا المجال.

إضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للطلبة المشاركين حول أهمية تناول الغذاء الصحي والتركيز على وجبة الإفطار وان تحتوي على كل العناصر الغذائية التي تساعد الجسم على القيام بنشاطاته اليومية  والتي تحول دون تعرض الجسم للإرهاق أو الإعياء .

كما تم التطرق إلى الاعتناء بالنظافة الشخصية والمجتمعية بالعناية بنظافة الجسم في جميع الأوقات وخاصة عند اشتداد درجات الحرارة وكذلك الحفاظ على نظافة المكان والحفاظ على البيئة وعدم إلقاء النفايات في الشوارع والأماكن العامة.
وتخلل اليوم الطبي إجراء تدريب عملي على استخدام فرشاة الأسنان بالطريقة السليمة باستخدام مجسم صناعي للأسنان.
وقد لاقى اليوم الطبي الاستحسان والترحيب من قبل الطلبة حيث قدم الطلبة والمشرفين على المخيم شكرهم للطاقم العامل على المعلومة القيمة التي تم تقديما لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر