حركة فتح تشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

حركة فتح تشيد بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/07/27 - 05:54 مساءا

قلقيلية - أشاد اليوم وفد من حركة التحرير  الوطني الفلسطيني حركة فتح في إقليم قلقيلية بأداء المؤسسة الشرطية  في محافظة قلقيلية على الجهود التي تبذلها في تعزيز الأمن والاستقرار العام بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمين سر إقليم حركة فتح بمحافظة قلقيلية أ. محمود ولويل أبو جهاد  والوفد المرافق له إلى مديرية شرطة المحافظة،  حيث كان في استقبالهم ولقائهم العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق الدائم والمستمر مع مؤسسة الشرطة الفلسطينية في تعزيز حفظ الأمن والاستقرار العام الذي تشهده محافظة قلقيلية،  وكذلك بحث عدد من القضايا المشتركة على مستوى المحافظة ما بين الطرفين .

من جهته رحب العقيد موسى يدك بأمين سر حركة فتح والوفد المرافق له،  مؤكدا لهم أن المسؤولية جماعية وأن الأمن والاستقرار داخل المحافظة هو نتاج جهود لمختلف المؤسسات والأجهزة الأمنية والتنظيمات الوطنية،  وللعمل جميعا فريقا واحدا من أجل تعزيز الأمن للمواطن الفلسطيني والحفاظ على حياته وممتلكاته والعيش بكرامه  .

من جانبه أشاد أ. محمود ولويل أبو جهاد بأداء شرطة محافظة قلقيلية ومهنيتها وسمعتها الطيبة  بين أوساط المواطنين بالمحافظة وكذلك التطور الكبير في عملها و إجرائاتها  والتي باتت واضحة للجميع  من خلال النشاطات والفعاليات والمشاركات التي تقوم بها شرطة المحافظة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر