الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الصيفي الثالث في الخليل

الشرطة تفتتح فعاليات المخيم الصيفي الثالث في الخليل
تاريخ النشر: 2016/07/18 - 11:41 صباحا

الخليل : افتتحت الشرطة اليوم فعاليات المخيم الصيفي الثالث لعدد من الطالبات وذلك في المركز الكوري الفلسطيني في مدينة الخليل . 

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقا من رسالة الشرطة الهادفة إلى نشر الوعي والثقافة الأمنية وتعزيزاً لمبدأ الشراكة المجتمعية , فقد افتتحت إدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع  شرطة المرور اليوم فعاليات المخيم الصيفي الثالث في مقر المركز الكوري الفلسطيني بحضور ومشاركة 25 طالبة ".

هذا وقد تم افتتاح المخيم بالحديث عن الفعاليات والأنشطة التي سيتم إعطائها للطلاب ، حيث قام الملازم اول زياد هديب مسؤول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور بإعطاء الطلاب نبذة عن قوانين السير وطرق التعامل مع الإشارات والشواخص الموضوعة على الطرقات العامة وآليات الوقاية من التعرض للحوادث اثناء السير على الطرقات.
  وأضاف البيان بأن المخيم سيشمل التعريف بمخاطر الانترنت والاجسام المشبوهة وتطبيقات عملية للطلاب حول قوانين السير وكيفية التعامل مع الطريق والوقاية من المركبات، كما سينظم للطلبة زيارة لمديرية شرطة الخليل لتعريفهم بأقسام الشرطة المختلفة واليات عملها ونوع الخدمة المقدمة للمواطن.
من جانبهم شكر المشاركون بالمخيم الشرطة على جهودها في التواصل المستمر مع الطلبة وعلى تنظيم مثل هذه المخيمات الصيفية والتي من شأنها رفع الوعي بينهم , وتساهم في تعزيز مبدأ التواصل والشراكة مع مؤسسة الشرطة الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر